تردد قناة شدى Chada TV HD

img
تردد قناة شدى Chada على قمر نايل سات
القمر الصناعي نايل سات NilSat
تردد القناة12399
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
معدل تصحيح الخطأ5/6
تردد قناة شدى Chada على قمر نايل سات
القمر الصناعي نايل سات NilSat
تردد القناة11137
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معدل تصحيح الخطأ5/6

قناة شدى Chada TV هي قناة تلفزيونية فضائية مغربية منوعة، وهي أول قناة فنية مغربية خاصة، تعمل على القمر الاصطناعي نايل سات بشكل مجاني وبدون تشفير طوال اليوم 24 ساعة يوميا، وتبث من الأردن فيما مقرها بالدار البيضاء بالمغرب. تبث القناة بتقنية الجودة العالية HD وهي موجهة للجمهور المغربي والعربي وشعارها شدى تي في ”تحلى المشاهدة”.

تأسست قناة شدى تي في شهر شتنبر من سنة 2017 وهي نسخة رسمية لإذاعة شدى إم أم المغربية والتي يديرها الإعلامي رشيد حياك، فبعد النجاح الذي حققته إذاعة شدى إف إم تقرر إطلاق المشروع الإعلامي الجديد قناة شذى والتي تسعى إلى التعريف بالأغنية المغربية ودعم الفن المغربي وتنشيط الحركة الفنية المغربية والتعريف بها على المستوى الإقليمي والعربي أيضا.

تقدم القناة مجموعة من البرامج والتي تمزج بين الإخبار والترفيهية والتثقيف، وهي قناة فنية صرفة ومن المنتظر أن تسهم في الزيادة من إشعاع الفن المغربي والأغنية المغربية بوجه الخصوص وبروز الفنانين المغاربة على الساحة الفنية العربية. ومن أهم برامج القناة برنامج الرادار والذي تقدمه الإعلامية شهرزاد عكرود والتي كانت ضمن إعلاميي الإذاعة سابقا وهو برنامج ترفيهي إخباري يهتم بجديد الساحة الفنية المغربية والعربية والعالمية، وتتنوع فقراته من عالم الموضة والسينما والتلفزيون، وأخبار وأسرار المشاهير، بالإضافة للقائات فنية مع أبرز النجوم. وتقدم القناة أيضا الأغاني المغربية المتنوعة على شكل الفيديو كليب إلى جانب البرامج التلفزيونية فهي قناة تجمع ما بين الموسيقى والترفيه.

تضم القناة مجموعة من الإعلامين المشهورين في الساحة المغربية كالإعلامية شهرزاد عكرود وعماد قطبي وعماد النتيفي، كما أن طاقمها يضم شباب يخطو أولى خطواته في الميدان الإعلامي.

معلومات حول قناة شدى Chada TV
لغة القناةاللغة العربية
التصنيفقنوات منوعة
دولة القناةقنوات مغربية
تاريخ التأسيس شتنبر 2017
الموقع الإلكتروني
www.chadatv.com

لا تنسى مشاركة هذه الصفحة مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية 🙂

1 Shares

مواضيع متعلقة

اترك رداً